بي ام دبليو تقدم الجنوط دات القفل المركزي في تلاثة من طرازاتها

 



تم تصميم الجنوط دات القفل المركزي في الأصل كتكنولوجيا مخصصة لرياضة سباق السيارات.بهدف تسريع عمليات تبديل العجلات وتخفيف الكتلة الدورانية قليلاً وضلت موجودة مند اكثر من 100 سنة.


لكن بمجرد أن بدأت بورش في تقديم الجنوط دات القفل المركزي في سيارات سلسلة GT المملوكة لها اصبح العملاء مهووسين بها.بسبب سباقات السيارات.




والآن يمكن لعملاء بي ام دبليو المهووسبن بالجنوط دات القفل  المركزي الحصول على هذه التقنية.حيث تقدم الشركة البافارية هده الجنوط في الفئات M2و M3 وM4 .


يأتي هذا الخيار الجديد للجنوط دات القفل المركزي بفصل كتالوج "performance M. التابع للشركة الألمانية حيث يمكنك شراء جميع المكونات المثيرة لسيارتك.




ثم تصنيع الجنوط في الأصل لفاىدة سيارة 3.0 CSL التي تم اطلاقها مؤخرا.والتي تعد نسخة باهضة للغاية وحصرية جداً من النسخة الرياضية الشهيرة التي صنعتها بي ام دبليو في السبعينات.


والآن. تقدم بي ام دبليو نفس الجنوط. لكن بلون مختلف لسيارات M الأكثر انتشارا.

تأتي الجنوط في حجمين فقط 19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف.مع احجام إطارات ZR19 275/35 وZR20 285/30 على التوالي.


هل ستحدث هده الجنوط فرقا ملحوظا في التعامل مع السيارة أو شعورا على المضمار ؟

الإجابة هي لا خاصة على سيارات M الحديثة.التي هي بعيدة جداً عن الشعور الحقيقي بالتغييرات الصغيرة في كتلة العجلة.




هل ستساهم هده الجنوط في تسريع عملية تبديل العجلات وتسهيل الامور عليك إدا كنت تقوم بتبديل الإطارات وجنوط المضمار الخاصة بك بانتظام ؟

ربما لكن هل ستبدو رائعة وتشعرك بالراحة اكثر ؟ بالطبع كدلك.




حددث الشركة البافارية سعر هده الجنوط الجديدة في الأسواق الأوروبية.حيث يتعين على العملاء دفع 12.000يورو للحصول على هذه الجنوط دات القفل المركزي.


       سيارتي كم 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات جديدة عن أول سيارة فيراري SUV في التاريخ

فيراري تختبر سيارتها الجديدة فيراري بورسانجوي في حلبة واد زم قبل تسويقها بالمغرب

هده العلامات تنبهك الى خطر تلف فرامل السيارة